إنشاء سفارة الجمهورية القرغيزية في جمهورية إثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية

الرئيس Загрузка... 18 مارس 2025 14:00
{{item.title }}
{{item.title }}
Next
Previous
Next
Previous

بيشكيك،18 مارس 2025. / قابار/

وقع الرئيس صادر جاباروف مرسومًا يقضي بإنشاء سفارة الجمهورية القرغيزية في جمهورية إثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية، وذلك في مدينة أديس أبابا، وذلك بهدف تعزيز وتطوير العلاقات السياسية والتجارية والاقتصادية والعلمية والثقافية بين الجمهورية القرغيزية وجمهورية إثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية.

كما قرر المرسوم ما يلي:

  • يتعين على مجلس وزراء الجمهورية القرغيزية:
    • معالجة القضايا التنظيمية والمالية لضمان سير عمل السفارة في جمهورية إثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية.
    • زيادة عدد الموظفين في وزارة الخارجية لجمهورية قيرغيزستان بمقدار 4 وحدات.
    • تعديل القرارات بما يتماشى مع هذا المرسوم.