بيشكيك، 25 يونيو 2025 /قابار/
وصل الرئيس صادر جاباروف يوم الثلاثاء إلى مدينة كوالالمبور في زيارة رسمية.
واستقبل وزير العمل الماليزي، ألكسندر نانتا لينغي، وعدد من المسؤولين الرسميين، رئيس الجمهورية القرغيزية في مطار كوالالمبور الدولي.
ورُفعت في ساحة المطار الأعلام الوطنية للجمهورية القرغيزية وماليزيا، وفُرشت السجادة الحمراء، واصطفت وحدة من حرس الشرف.
ومن المقرر أن تُناقَش خلال المحادثات رفيعة المستوى القضايا الراهنة وآفاق تطوير التعاون بين الجمهورية القرغيزية وماليزيا في المجالات السياسية والتجارية والاقتصادية والثقافية والإنسانية وغيرها من المجالات ذات الاهتمام المشترك.