بيشكيك، 22 يونيو 2026 /قابار/ – وصل رئيس وزراء أوزبكستان عبد الله أريبوف إلى الجمهورية القرغيزية في زيارة عمل، بحسب ما أفاد به مجلس الوزراء.
واستُقبل أريبوف في مطار «إيسيك كول» الدولي من قبل عادلبيك قاسمعلييف، رئيس مجلس الوزراء في الجمهورية القرغيزية – رئيس ديوان الرئاسة للجمهورية القرغيزية.
ومن المقرر أن تُعقد غداً، 23 يونيو، أعمال الدورة الثانية عشرة للجنة الحكومية المشتركة للتعاون الثنائي، برئاسة مشتركة بين عادلبيك قاسمعلييف وعبد الله أريبوف، وذلك في صيغتيها الضيقة والموسعة.
وسيتم خلال الاجتماعات بحث الاتجاهات الرئيسية للتعاون الثنائي، إضافة إلى توقيع عدد من الوثائق.