تجري في قصر "إينتيمك أوردو" مراسم الاستقبال الرسمية لرئيس طاجيكستان

الرئيس Загрузка... 13 مارس 2025 11:26
{{item.title }}
{{item.title }}
{{item.title }}
{{item.title }}
{{item.title }}
Next
Previous
Next
Previous

بيشكيك، 13 مارس 2025. / قابار/

تجري في قصر "إينتيمك أوردو" مراسم الاستقبال الرسمية لرئيس طاجيكستان، إمام علي رحمان، الذي وصل إلى الجمهورية القرغيزية في زيارة دولة.

في إطار الزيارة، سيبحث الجانبان مجموعة واسعة من قضايا التعاون الثنائي، بما في ذلك مجالات التجارة والاقتصاد والنقل والطاقة والموارد المائية، إضافةً إلى آفاق تعزيز العلاقات المستقبلية.

كما يُتوقّع توقيع عدد من الاتفاقيات، من بينها وثيقة رئيسية تتعلق بالحدود الوطنية بين الجمهورية القرغيزية وطاجيكستان.